طائرة الاستطلاع A - 50 A50

في عام 1965 بدأت مجموعة من المنشئات السوفياتي لتطوير مجموعة جديدة التحديد الراديوي للمجمع الطيران استطلاع طويلة. كان المقصود به لتغيير نفسه الوجهة الطائرات TU-126 الذي كان أقل بكثير من الخصائص انها سلاح الجو الأمريكي مقابل E-3 "أواكس".

طائرة الاستطلاع A - 50 Images?q=tbn:ANd9GcSqiwMIq3mA9GLk6IVe0zfveFPIIEpfRCexp9GihpavRoFglUZfMQ

في بداية 80-العلاقات العلمية في إنتاج جمعية "فيغا-M" وقد وضعت الراديو التقنية المعقدة "Shmel". وكانت المشكلة الرئيسية خلق الفارق في مستوى الإنتاج الإلكتروني. ونتيجة لذلك كان للمطورين لإنشاء الخاصة الكمبيوتر العمل بسرعة تقريبا من تلقاء نفسها. على الرغم من الصعوبات الموضوعية على أنها خلقت معقدة مع قدرات نسيال. لديها أقصر الهدف إخطار نطاق وعدد أقل من القنوات التي تستهدف التلقائي جزئيا من E-3 "أواكس" ولكن تفوق "اواكس" في إخطار أهداف على خلفية التضاريس و. لأنها تتيح لإشعار أهداف منخفض تحلق مع مربع الجناح منخفضة (الرؤية رادار) وصواريخ كروز وطائرات "الشبح" على نحو فعال. "Shmel" قادرة على إعادة بث المعلومات باستخدام الأقمار الاصطناعية الأرض في نطاق غير محدود تقريبا. E-3 لا يوجد لديه مثل هذه القدرة.

طائرة الاستطلاع A - 50 A50_2

A-50 قادرة على تتبع 60 وتوجيه 12 هدفا في 220 كم المدى. يمكن نقل البيانات إلى الطائرات الصديقة أو نقاط الأمر في نطاق 400 كيلومتر باستخدام radiostation.

كقاعدة لبعيدة المدى طائرة استطلاع التحديد الراديوي كان هناك حسن اختيار أوصت طائرات النقل IL-76MD. أعطيت الطائرات اسم A-50 ومنذ عام 1984 تم تزويد قوات الدفاع المضاد للطائرات من اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية.

طائرة الاستطلاع A - 50 Images?q=tbn:ANd9GcRct_tMNthWN_FMOI72cA5Nm1Ha5px_eq1iA64kNabUGF4M5Zcv9Q

A-50 هي جميع المعادن أحادية السطح مع الجناح رفيع المستوى والمحركات، وضعت على أبراج underwing. تم إصلاح التزود بالوقود الحديد في الجزء الأنف. يتم وضع 9 أمتار محطة التحديد الراديوي للموقع المجلس على محامل الحيوية على جسم الطائرة الطائرة. يتم وضع الوقود في الجناح خزانات الوقود التي شنت.

طائرة الاستطلاع A - 50 A50_3


الطائرات لديها فخ الأشعة تحت الحمراء والمرايا ثنائي القطب نظام طرد المقاتلين للدفاع عن من والدفاع المضاد للطائرات. A-50 مزودة التقنية المعقدة راديو "Shmel" لديه ثلاثة محطة الطائرة التحديد الراديوي، صديق - عدو والاعتماد على المعدات إخطار البلاد، ونظام الاتصالات الرقمية مع الأرض، ومحطات السفن والطائرات تتعاون مع كذلك. يتم استخدام المعلومات المستهدفة عن طريق تقديم A-50 من قبل طواقم تكتيكية للهجوم على الهدف وطائرات مقاتلة. يذهب هذه البيانات أيضا إلى نقاط التحكم الآلي القوة المسلحة الأوامر. عندما يعمل الطائرات في المدى من النقاط الأمر ذلك استخدام الأقمار الصناعية لنقل البيانات. وعلاوة على ذلك A-50 وتوفير المعلومات للغواصات ظهرت. "أكولا" الطبقة غواصات الصواريخ البالستية (الناتو الاسم الرمزى "تايفون") قادرون على الحصول على معلومات تحت الماء باستخدام الأقمار الصناعية الناقلة.

طائرة الاستطلاع A - 50 Images?q=tbn:ANd9GcTnWZxqSS9veSyeomABe12D1dTTC7N4wbxny8B1mYG7YH9n7gy22A

ظهر الراديو التقنية المعقدة "Shmel" الكمبيوتر المعلومات على شاشات في وجهات النظر الأبجدي الرقمي وبانورامية. في الطائرات يمكن توجيهها عن طريق وصلة البيانات التلقائي أو oraly.

طائرة الاستطلاع A - 50 Images?q=tbn:ANd9GcT-mn7dQKUsuinMek91OeLrX06n3XV3EzWJyRx_T6WM7ZmMnJOeDQ

طاقم 5-10

دخلت الخدمة في عام 1984


الأبعاد والوزن

طول 47 م

الجناح تمتد 50 م

ارتفاع 15 مترا

الوزن (عادي) 190 ر


محركات

محركات 4 × D-32KP-2

الجر 4 × 000 12 كجم

ارتفاع 13 كم

السرعة القصوى 810 كم / ساعة

طيران المدى 500 كلم 7

طائرة الاستطلاع A - 50 A50sh


طائرة الاستطلاع A - 50 Images?q=tbn:ANd9GcT-zP-P7ETczZkDCn7I1iGFj139g33NYPGtT51nOn5zaN-wHWr2

طائرة الاستطلاع A - 50 Images?q=tbn:ANd9GcQLF_uL8MT7Ram_X36eZS88LO_9V2udT2s5BPS7w2Jd-r-04KN0IQ



المصدر