منتدى المواجهة العسكري military conflict forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتدى المواجهة العسكري

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص ولتحرير ابداعاتك ولشارك ارائك معنا, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.


منتدى المواجهة العسكري military conflict forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتدى المواجهة العسكري

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص ولتحرير ابداعاتك ولشارك ارائك معنا, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

منتدى المواجهة العسكري military conflict forum
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المواجهة العسكري military conflict forumدخول


descriptionالمروحية العملاقة : مي 26 هالو Emptyالمروحية العملاقة : مي 26 هالو

more_horiz
المروحية العملاقة : مي 26 هالو 29x883o

 ميل MI-26 هي طائرة هليكوبتر ذات محركين مصممة للنقل الثقيل وقد تم تصميمها وتصنيعها من قبل مصنع ميل موسكو لطائرات الهليكوبتر . وتستطيع هذه الطائرة القيام لكل من الأدوار العسكرية والمدنية . وهي ثاني أكبر و أقوى طائرة هليكوبتر في العالم . كانت اول طلعة لها في ديسمبر 1977. ثم دخلت حيز الخدمة في عام 1985.

 حوالي 276 طائرة من طراز Mi- 26 حاليا في الخدمة في جميع أنحاء العالم .

MI- 26 النسخ :

مي -26 لديها 13 تطوير ، والتي تشمل طراز Mi- 26A ،  Mi- 26M ،  Mi- 26MS ، 26NEF -M، Mi- مي 26P مي ، M 26PP ،  Mi- 26PK ، Mi- 26S ،  Mi- 26T ، Mi 26TP و 26TS -،  مي 26TZ ومي -27 .

مي - 26A هي نسخة مطورة من النسخة الاولية Mi- 26 نجحت في رحلة تجريبية عام 1985. التحسين الاولي يشمل وضع نظام الملاحة الالي PNK - 90.

 Mi- 26M هي نسخة مطورة من الطراز Mi- 26 . يتم إدماجه مع نظام الملاحة الطيران، والمحركات التوربينية D -127 ، والنظم الإلكترونية  و ريش الدوار للحصول على أداء أفضل.

المروحية العملاقة : مي 26 هالو 20ft3ja


مي - 26T هي نسخة لنقل البضائع أو نقل البضائع التجارية. وقد عرضت لأول مرة في عام 1997 في معرض موسكو للطيران . تم عرض طائرة هليكوبتر في وقت لاحق في معرض فارنبورو الجوي الذي عقد في عام 2002 بعد تثبيت الكترونيات الطيران المتقدمة من قبل Rostvertol .

مي 26NEF -M هي تطوير آخر للطراز Mi- 26 وهي مزودة برادار البحث radome تحت الأنف. مخصصة لمهام المضادة للغواصات .

مي - 26P وهي نسخة لنقل الركاب ، والتي يمكن أن تحمل 70 و 100 راكبا.  مع الممر وحمام ومطبخ و مرحاض بالقرب من مقصورة القيادة .

مي 26PP ، هي نسخة محطة اذاعة الراديو كانت أول رحلة تجريبية لها في العام 1986.

المروحية العملاقة : مي 26 هالو 156e7ht


مي 26TP هي طائرة هليكوبتر لمكافحة الحرائق ، والتي يمكن توزيع 17،260 لتر من المياه من مضخة VSU - 15 . تم عرضها لأول مرة في عام 1994.

 مي 26TS ، هي نسخة تصديرية من طراز Mi- 26T المخصصة لشركة سامسونج الكورية الجنوبية.

و مي 26TZ هو نسخة ناقلة الوقود ، في حين أن طراز Mi- 27 المحمولة جوا هو آخر الأمر متغير.
أوامر MI- 26 و الولادات

طلبت القوات الجوية الهندية " في شهر يونيو 1986 تم تسليم ستة طائرات ، أول اثنين ، تم تسليمهما بسعر 180$ ، . تم تسليم الثالثة والرابعة في فبراير  1989 بتكلفة 220 $  .

الاثنتين الباقيتين الغيتا بسبب انخفاض استخدام الطائرة.
" يمكن لل طراز Mi- 26 تحلق على سرعة قصوى تبلغ 295km / ساعة. "

MI- 26 هليكوبتر تصميم الثقيل

تصميم الطائرة مخصص لزيادة سلامة الطيران والاعتمادية. كما أنه يقلل من عبء العمل على طاقم الطائرة ، وتقليل سعر الطلعات و التكاليف التشغيلية الإجمالية . وهي مصممة ل تحل محل الطائرات القديمة Mi- 6 و Mi - 12 .

مي -26 يمكن أن تؤدي عددا من المهام ، بما في ذلك نقل المعدات العسكرية ، وناقلات الجنود والصواريخ البالستية المحمولة ، إلى أماكن بعيدة .

المواد المركبة المستخدمة في تصميم جسم الطائرة تقلل من الوزن الإجمالي للطائرة . فتم استخدام سبائك أخف 26٪ من سبائك الألومنيوم المستخدمة في  Mi- 6 .

التنمية ميل -26

بدأ تصميم Mi- 26 في أوائل عام 1970. حيث كان من المقرر ان يكون الوزن وهي فارغة نف وزن الاقلاع . ثم تم زيادة قدرة حمولتها 1.5 إلى مرتين أكثر من الإصدارات السابقة .

وقد خرجت أول طراز Mi- 26 في أكتوبر من عام 1980. وعرض النموذج الأولي في العام 1981 في معرض باريس الجوي . بعد الانتهاء من التصميم في عام 1983، دخلت حيز الخدمة في عام 1985.

Rostvertol تنتج حاليا نسخ حديثة من 26 Mi التي يمكن أن تعمل بكفاءة ليلا ونهارا في الظروف الجوية السيئة . كما يمكن استخدامها في بناء الجسور و خطوط السكك وابراج الكهرباء  .

ميزات طراز MI-26

الملامح الرئيسية هي ثمانية ريش للدوار الرئيسي وخمس ريش لدوار الذيل . يتم تركيب الدوار الرئيسي على سنام في منتصف جسم الطائرة . لزيادة فعاليتها الاقتصادية ولحمولة ومدى اكثر .

وتضم الطائرة أيضا مقصورة الشحن على الجانب الخلفي من قمرة القيادة.  والتي يبلغ طولها حوالي 12M وهي واسعة و عالية ، ويمكن حمل مركبتين قتاليتين تزنان حوالي 1،000 كجم لكل منهما. مع رافعتين كهربائيتين وسكة حديدية . أيضا مع كاميرا  تلفزيونية لمراقبة مقصورة الشحن .
وتتميز المروحية بنظام اذابة الثلج على الدوار الرئيسي ودوار الذيل
، ونظام التشويش على الأشعة تحت الحمراء، ومكثفات الاشعة تحت الحمراء ، وموزعات الشرك الأشعة تحت الحمراء ونظام بالونات حرارية . وانظمة تشويش لمنع انتقال الاشعة تحت الحمراء و حماية المروحية من صواريخ الحرارية .
MI- 26

 قمرة القيادة

قمرة القيادة ، تم تصميمها تحت ضغط معين ، و يتكون طاقم الطائرة ، من الطيار ، مساعد الطيار ومهندس الطيران، و الملاح و مشغل الراديو . توجد مقاعد الطيار و مساعد الطيار المجاورة لبعضها البعض في الجانب الأمامي من لوحة التحكم قمرة القيادة. مبنية على مهندس الطيران والمقاعد الملاح على الجانب الخلفي من مقعد الطيار.
MI- 26 الكترونيات الطيران

تم تجهيز طائرة هليكوبتر مع رادار الطقس Groza 7A813 ، وهو PKV - 26-1 نظام الملاحة طيران متكاملة ، ونظام أوتوماتيكي للتحكم في الطيران ، دوبلر ، خريطة العرض ، ومؤشر الوضع الأفقي ( HSI ) ، وهو نظام تحوم التلقائي ونظام تحديد المواقع العالمي ( GPS) .
MI- 26 الهبوط

مي -26 يتميز غير قابل للسحب دراجة ثلاثية العجلات من نوع الهبوط مع عجلتين الأنف القابلة للتوجيه . رافعة هيدروليكية تسمح ل تحميل البضائع من الأسطح المختلفة من خلال الأبواب الخلفية (ذيل الطائرة ) باستخدام سلالم وسلالم الفرعية . يمكن عرض الوزن الاقلاع في أجهزة الاستشعار أو جهاز إلكتروني تركيبها على الرف والعتاد الرئيسي على الجانب الخلفي من المقعد مهندس الطيران .
Lotarev D -136 محركات

هو مدعوم من طراز Mi- 26 من قبل اثنين من محركات التوربيني Lotarev D -136 . كل محرك يمكن أن تنتج 8،380 كيلو واط من الكهرباء . تزامن النواتج بين محركات اثنين يحافظ على الدوار دورة في الدقيقة ثابتة.

سيتم زيادة انتاج المحرك الثاني ل أقصى قدر من السلطة عند فشل المحرك الأول ل إكمال المهمة بكفاءة.

يتم تصنيعها كل حجرة المحرك مع التيتانيوم للحماية ضد الحريق. السعة القصوى للوقود الداخلية لكل خزان 12،000 لتر.
أداء الطائرات من طراز Mi- 26

مي -26 يمكن أن تطير بسرعة قصوى من 295km / ساعة ، و سرعة كروز من 255km / ساعة. سقف النطاق و خدمة المروحية هي 1،952 كم و 4،600 م على التوالي ، في حين تحوم في السقف هو 1،700 م . المروحية يزن حوالي 28،200 كجم و الحد الأقصى لوزن الإقلاع منه هو 56،000 كجم.

هو مدعوم من طراز Mi- 26 من قبل اثنين من محركات التوربيني Lotarev D -136 .
مي - 26T يتم عرضها في موسكو للطيران في عام 1997.
مي -26 المقاتلة تنفيذ عمليات اطلاق النار.
مي -26 أداء بأول رحلة لها في ديسمبر كانون الاول عام 1977.
وقد تم تجهيز طراز Mi- 26 مع ثمانية ريش الدوار الرئيسي وخمس ريش الذيل الدوار.

المروحية العملاقة : مي 26 هالو 156e7ht


عدل سابقا من قبل gnr Flanki في الأحد مارس 23, 2014 7:41 pm عدل 2 مرات

descriptionالمروحية العملاقة : مي 26 هالو Emptyرد: المروحية العملاقة : مي 26 هالو

more_horiz
المروحية العملاقة : مي 26 هالو 1-image-1
المروحية العملاقة : مي 26 هالو 2-image-2
المروحية العملاقة : مي 26 هالو 3-image-3
المروحية العملاقة : مي 26 هالو 4-image-4

descriptionالمروحية العملاقة : مي 26 هالو Emptyرد: المروحية العملاقة : مي 26 هالو

more_horiz
http://www.airforce-technology.com/projects/milmi-26heavylifthel/milmi-26heavylifthel3.html
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى